اللاذقية – سلمى الخال

أطلق شاب الرصاص على فتاة حاولت قطع الشارع في منطقة المشروع السابع بمدينة اللاذقية، ما تسبب بإصابتها إصابة بليغة في ساقها استدعت نقلها إلى المشفى من قبل المارة.

الشاب فشل في الفرار بعد ترك سيارته وسط الطريق، نظراً لإعاقة حركته من قبل الشهود على الحادثة الذين جردوه من سلاحه واستدعوا الشرطة على الفور للقبض عليه.

أحد الشهود أكد أن سبب الحادث “يعود لدواقع عاطفية، فالشاب جرب أكثر من مرة التقرب من الفتاة لإقامة علاقة معها، لكنها رفضته وحاولت التهرب منه الانتقام منها بالسلاح”، على حد قول الشاهد الذي يعرف الفتاة عن قرب. فيما اكتفى بقية الشاهدين بلوم النظام وأجهزته الأمنية على فوضى السلاح التي تسببوا فيها طوال السنوات السابقة، والتي تعد هذه الحوادث أحد مفرزاتها الأساسية، ولن تنتهي في المستقبل المنظور، على حد قولهم.

ولا تعتبر هذه الحادثة الاولى من نوعها في البلاد، سبق ووقعت حادثة مشابهة في طرطوس ومصياف تحديداً، حيث قتل فيها شاب إحدى الفتيات بعدة رصاصات لينتحر بعدها للأسباب ذاتها، ومنذ يومين أيضا وقعت نسخة أخرى من الحادثة في السويداء التي قتلت فيها الفتاة المعشوقة وانتحر الشاب العاشق بعدها برصاصة في رأسه.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.