بغداد 35°C
دمشق 21°C
الأربعاء 12 مايو 2021
المغني فارس كرم يزور دمشق مع وفد اقتصادي لبناني لبحث فرص الاستثمار في "ماروتا سيتي" - الحل نت

المغني فارس كرم يزور دمشق مع وفد اقتصادي لبناني لبحث فرص الاستثمار في “ماروتا سيتي”


زار وفد اقتصادي #لبناني مقر شركة “دمشق الشام القابضة” التابعة للنظام، وذلك لبحث سبل الاستثمار في مشروع “ماروتا سيتي” السكني، بحسب ما أعلنت الشركة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

وذكرت الشركة، أن “الوفد اللبناني أجرى زيارة إلى دمشق بالنيابة عن شركة (The Land) الاستثمارية، وبحضور المغني اللبناني (#فارس_كرم)، للوقوف على فرص الاستثمار في مشروع ماروتا سيتي”.

وأضافت الشركة، “بالأمس زار الشركة وفد من نقابة المهندسين #الأردنيين برئاسة المهندس (أحمد سمارة الزعبي) نقيب المهندسين في الأردن”، مشيرة إلى أن زيارة الوفد كانت للاطلاع على الرؤية المعمارية لماروتا سيتي وآلية اعتماد التصاميم الهندسية للمالكين والمستثمرين في المشروع وأيضا التعرف على المنهاج العمراني للمدينة الحديثة.

وألمحت “دمشق الشام القابضة” إلى أن هناك شركات لبنانية أردنية سيتم الاتفاق معها قريباً، إلا أنها لم تعلن عن التوصل إلى شراكات مع المستثمرين اللبنانيين أو الأردنيين الذين زاروا دمشق مؤخراً.

يشار إلى أن “ماروتا سيتي” هو مشروع عمراني أعلن عنه رئيس النظام، (بشار الأسد) عام 2012، في منطقة خلف الرازي وبساتين المزة العشوائية، وبدأت حكومة #النظام وشركة “دمشق الشام القابضة” العمل به عام2017.


التعليقات