فرقة العباس تهدد بـ”فضح” أسماء المحتفلين بأعياد الميلاد

فرقة العباس تهدد بـ”فضح” أسماء المحتفلين بأعياد الميلاد

الحل-العراق/ بغداد

حذر زعيم فرقة العباس القتالية المنضوية في الحشد الشعبي، ميثم الزيدي، من ما قال انه “انتهاك لحرمة مدينة كربلاء” خلال احتفالات رأس السنة الميلادية في المدينة، مهدداً بنشر أسماء الجهات المتسببة بالانتهاكات، والجهات التي لا تمنعها.

ونشر الزيدي على صفحته في فيسبوك، بوستراً دعائياً لإحدى المدن الترفيهية في محافظة كربلاء تدعو فيه سكان المحافظة للانضمام الى حفلة رأس السنة.

وقال الزيدي في منشوره: “أعياد رأس السنة ليست مبرراً لانتهاك حرمة مدينتنا المقدسة، فهل سيتكرر نفس خطأ العام الماضي” في إشارة الى تنظيم احتفال رأس السنة العام الماضي في المدينة الترفيهية.

وحذر الزيدي من انضمام منتجعات ومدن ألعاب أخرى الى الاحتفالات، مطالباً الحكومة المحلية “بتطبيق القرار القاضي بمخالفة انتهاك حرمة المدينة المقدسة ومحاسبة الجهات والأشخاص الذين يتسببون بذلك مهما كان تبريرهم”

وأشار الزيدي في منشوره إلى “رئاسة مجلس المحافظة، المحافظ، قيادة عمليات الفرات الاوسط، وقيادة شرطة كربلاء” للتدخل. مهدداً “ان حصل الانتهاك – لا سمح الله- سنرفع منشورا نبين فيه الاسماء الصريحة لادارة المنتجع او المدينة – المنتهِكة – وكذلك الجهات المسؤولة التي قصرت في مواجهة هؤلاء الفاسدين”  وختم الزيدي منشوره بهاشتاك: ( #حرمة_كربلاء_خط_احمر و #واجهوا_الفاسدين )

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.