أفاد الجيش الإسرائيلي بأن وفداً عسكرياً رفيع المستوى سيتوجه اليوم الثلاثاء إلى #موسكو في زيارة ليوم واحد لبحث العملية العسكرية التي تشنها تل أبيب ضد أنفاق #حزب_الله.


وبدأ الجيش الإسرائيلي منذ أيام عملية عملية على حدود لبنان أطلق عليها اسم “درع الشمال” تهدف إلى كشف وتدمير أنفاق تابعة لحزب الله.

وقال بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي أن الهدف من الزيارة هو “تصحيح آليات التفاعل بين الجيشين الروسي والإسرائيلي في سوريا بعد مأساة سبتمبر بإسقاط طائرة إيل 20 الروسية”.

وأضاف المصدر في بيان نقلته روسيا اليوم مساء الأمس أنه “بعد المحادثات بين رئيس الوزراء ووزير الدفاع الإسرائيليين والرئيس الروسي، سيغادر وفد من كبار ممثلي قوات الدفاع الإسرائيلية إلى موسكو غداً (الثلاثاء)”.

وتابع المصدر أنه “خلال الزيارة التي ستستمر لمدة يوم واحد سيجتمع أعضاء الوفد مع زملائهم الروس لإطلاعهم على عملية الدرع الشمالية وقضايا عملياتية أخرى”.

وحذر رئيس الوزراء الإسرائيلى (بنيامين نيتانياهو) أمس الأول من أن حملة درع الشمال لا تزال في مراحلها الأولى. وقال عبر صفحته على موقع فيسبوك: “العملية لا تزال في مراحلها الأولى، ويجب التحلي برباطة الجأش وبالصبر، وسنواصل العمل حتى إتمام العملية”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.