في ريف حماة: أب يحتجز ابنه لسنوات مكبلاً بالسلاسل

في ريف حماة: أب يحتجز ابنه لسنوات مكبلاً بالسلاسل

هاني خليفة – حماة

أفادت مواقع موالية للنظام، بأن قوات النظام في منطقة #جورين بريف #حماة الشمالي الغربي والخاضعة لسيطرتها، عثرت، قبل يومين، على شاب يكبله والده بالسلاسل الحديدية “الجنازير” منذ نحو أربع سنوات ويحتجزه في حظيرة للحيوانات.

وأوضحت المواقع أن “أهالي في قرية #عين_سليمو أبلغوا إحدى النقاط العسكرية القريبة من القرية، بأن شاباً يبلغ عمره 29 عاماً يكبله والده بالسلاسل الحديدية في عنقه ويحتجزه في حظيرة للحيوانات منذ نحو أربع سنوات”. مشيرين إلى أن الشاب “لديه اضطرابات نفسية”.

وأضافت المواقع أن “عناصر النقطة العسكرية استدعوا طاقماً طبياً وقوة من #الأمن_الجنائي في المنطقة، وداهموا الموقع المذكور، حيث وُجد الشاب بحالة صحية سيئة، ولم يتمكن الطاقم الطبي من السيطرة عليه إلا بعد إعطائه حقنة مهدئة وتم نقله بعدها إلى #مشفى_حماة_الوطني”.

وتشير التحقيقات الأولية مع والد الشاب، بحسب المواقع، إلى أن “حالته النفسية وطبيعته العدوانية الشرسة دفعته إلى الاعتداء بالضرب على العديد من الأشخاص قبل أن يلجأ والده إلى السلاسل الحديدية لمنعه من إلحاق الأذى بالآخرين على حد ما أفاد به خلال التحقيق”، على حد وصفه. مضيفاً “حتى أنا لم أكن أجرؤ على الاقتراب منه وكنت أقدم له الطعام من النافذة”.

من جانبهم، علّق متابعون للقضية أنه “كان يجب على الأب اصطحاب ابنه إلى طبيب نفسي من أجل تشخيص حالته ومعالجته”. مستنكرين ربطه بالسلاسل بهذه الطريقة ولمدة أربع سنوات، معتبرين أن “الأب يعاني أيضاً من مرض نفسي”، بحسب تعبيرهم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.