أكثر من 20 قتيلاً: طيران مجهول الهوية يستهدف مواقع إيرانية بديرالزور موقعاً قتلى وجرحى

أكثر من 20 قتيلاً: طيران مجهول الهوية يستهدف مواقع إيرانية بديرالزور موقعاً قتلى وجرحى

حمزة فراتي – موقع الحل

استهدف طيران مجهول الهوية، مساء أمس، مواقع للقوات الإيرانية الموالية للنظام، بريف #دير الزور الشرقي، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى منهم.

وقال عيسى الحمد (من سكان مدينة #الميادين) لموقع الحل، إن الطيران “استهدف مواقع للميشيات الإيرانية وعناصر من #حزب_الله اللبناني، بالقرب من نبع ماء #عين_علي، في بادية مدينة #القورية، ما أسفر عن وقوع عدداً من القتلى والجرحى منهم، وبحسب مصادر طبية بداخل المدينة، فإن تعداد القتلى تجاوز 22 قتيلاً”.

وأضاف المصدر، إن “الحالات الحرجة من الجرحى، تم نقلها إلى المشفى العسكري بداخل مدينة ديرالزور”، مشيراً إلى أن “الطيران الذي نفذ الغارات لم يتم تحديد هويته”.

ونوه المصدر إلى أن “نبع ماء عين علي، حولته #إيران إلى مقام ديني لها، منذ سيطرتها على مساحات كبيرة من المنطقة، ويشرف على حمايته عناصر من الحرس الثوري الإيراني، حيث يتوافد إليه حجاج إيرانيون، كل حين وآخر”.

وتسيطر المليشيات الإيرانية والعناصر الموالية لها متمثلة بحزب الله اللبناني و #الحشد_ الشعبي العراقي، على مدينة #البوكمال والبلدات المحيطة بها، إلى جانب توزعهم في عدد من قرى وبلدات الريف الشرقي (#خط_الشامية)، بحسب المصدر ذاته.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة