“بيرد بوكس” التحدي الذي دفع نيتفلكس إلى تحذير مشاهديها!

التحدي الجديد الذي تابعه وساهم به رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة دفع بمنصة البثّ نيتفلكس لإصدار تحذيرٍ لمشاهديها كونه قد استوحي من أحد أفلامها: بيرد بوكس.

يقوم المشاركون في هذا التحدي بتنفيذ مهماتٍ وهم معصوبي الأعين مقلّدين بطلة الفيلم ساندرا بولوك التي تعصب عينيها في مشاهد الفيلم الخيالي لمواجهة وحوشٍ تقتل كل من ينظر إليها.

على الرغم من تحقيق فيلم “بيرد بوكس” لنسب مشاهدة عالية للغاية، وهي أخبار سارة لمنصة البثّ نيتفلكس، ولكنّها وأمام هذا التحدي الجديد وجدت نفسها مضطرة لتحذير مشاهديها من الاشتراك به لئلا “ينتهي الأمر بهم في المشفى”.

يذكر أنّ موضة التحديات باتت ملازمةً لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقوم رواده بنشر استجاباتهم لكل تحدٍ ويشاركونه مع الآخرين ضمن الوسم (الهاشتاغ) الخاص به، تحدي بيرد بوكس كان آخرها #BirdBoxChallenge ومن قبله ظهرت تحديات مثل تحدي تناول أكياس سائل غسيل الملابس المعروف بتحدي Tidepod# والذي دفع شركة تايد للمنظفات لإصدار تحذيرٍ بدورها، وكذلك تحدي “كيكي” الذي قام المشاركون فيه بتصوير أنفسهم وهم يترجلون من السيارات أثناء سيرها على أنغام أغنية حملت عنوان “كيكي”، في المقابل انتشرت كذلك تحدياتٍ ذات أغراض توعوية وخيرية، مثل تحدي دلو الثلج الذي هدف إلى التوعية حول مرض التصلب العضلي الجانبي.

 

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/WEbWp