دير الزور (الحل) – شنت قوات النظام، مساء أمس، حملة مداهمة واعتقال طالت عدة شبان في بلدة البوليل في ريف #دير_الزور الشرقي، على خلفية اغتيال ثلاثة من عناصره على يد مجهولين.

وقال محمد جمال (شاهد عيان من البلدة) لموقع الحل، إن قوات النظام “مدعومة بدوريات للأمن العسكري وعناصر من الدفاع الوطني، قامت باعتقال أكثر من 25 شاباً من البلدة، نتيجة عثورهم على ثلاثة جثث تعود لعناصر النظام، تمت تصفيتهم ميدانياً ورميهم على الطريق الواصل بين البلدة ومنطقة إصلاح البوليل”.

وأردف المصدر أن قوات النظام “أقامت عدة حواجز في البلدة وعلى الطريق الواصل بينها ومدينة #موحسن، وأجرت تفتيشاً دقيقاً للمارة وفرضت حظراَ للتجوال بعد الساعة السادسة مساءً على الأهالي المتواجدين بها”.

إلى ذلك، دارت اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وعناصر من تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، في بادية #البوكمال، بعد محاولة الأخير التسلل لداخل المدينة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، وفق المصدر.

من جهة أخرى، أصيب أربعة عناصر من #حزب_الله اللبناني الموالي لقوات النظام بجروح بليغة، نتيجة انفجار لغم أرضي بهم من مخلفات التنظيم في بلدة السكرية بريف البوكمال، بحسب المصدر ذاته.

إعداد: حمزة فراتي – تحرير: سارة اسماعيل

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.