الزبداني: مخصصات المدنيين من المساعدات تذهب لعناصر النظام

ريف دمشق (الحل) – قام وفد من محافظة #ريف_دمشق (التابعة لحكومة النظام)ِ بزيارة عناصر من جيش النظام في منطقة #الزبداني في ريف #دمشق الغربي، وقدموا لهم هدايا بمناسبة “صمودهم” على الرغم من الظروف الجوية الصعبة.

وذكر الناشط حازم القلموني لموقع الحل أنّ وفدا من المحافظة زار القطع العسكرية في جبال الزبداني، وقام بتقديم الهدايا للعناصر، وكانت عبارة عن مساعدات إنسانية كانت مخصصة للمدنيين في المنطقة، وتم توزيعها على عناصر النظام “تقديراً لصمودهم”.

وأضاف المصدر أنّ الأهالي في ريف دمشق، انتقدوا هذه الزيارات التي وصفوها بالإعلامية، ودعوا محافظة ريف دمشق للوقوف على مسؤولياتها وتأمين الخدمات والحاجات الضرورية للمواطنين، بدلاً من تقديم مساعداتها لعناصر النظام، حيث يعاني المدنيين من تردِ الخدمات وشح في المواد الأساسية ومشاكل معيشية أخرى، حسب المصدر.

تجدر الإشارة إلى أنّ حكومة النظام تولي مدينة الزبداني اهتماماً خاصاً، و تعتبرها وجهة سياحية مهمة، وقد نفذت فيها عددا من المشاريع الخدمية، الأمر الذي أثار انتقادات أهالي المناطق المجاورة، حيث عبّروا عن ذلك في تعليقاتهم على صفحات حكومية على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ناشطين.

إعداد: سليمان مطر – تحرير: رجا سليم

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/n9qCk