المنتخب السوري يقرر مصيره في بطولة آسيا اليوم

دمشق (الحل) – أنهى المنتخب السوري لكرة القدم استعداداته لخوض المباراة الأخيرة له في دور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا 2019 المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيواجه المنتخب الأسترالي وتحسم نتيجة المباراة استمرار المنتخب في البطولة من عدمه.

وتأتي هذه المباراة بعد إقالة المدرب الألماني “بيرند شتينغه” من منصبه في تدريب المنتخب السوري بعد نتائج “مخيبة”، وتعيين السوري فجر إبراهيم مكانه، حيث أكدّ أنّه سيعمل على إعادة الحالة النفسية للاعبين لوضعها الطبيعي، والعمل على “إسعاد الشعب السوري”، حسب قوله.

وبحسب تصريحات إعلامية لرئيس الاتحاد السوري لكرة القدم “فادي دباس” فإنّ لاعبي المنتخب عازمون على تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة القادمة من البطولة، مضيفاً أنّ شارة قيادة المنتخب أصبحت مع المدرب بعد تخلي اللاعب عمر السومة عنها “حرصاً على مصلحة المنتخب”.

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتخب السوري يحل في المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة واحدة من مباراتين مع فلسطين والأردن، وسيواجه أستراليا صاحبة المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، والفائز من هذه المباراة سيضمن تأهله إلى الدور المقبل منها، بحسب لوائح البطولة.

إعداد: سليمان مطر – تحرير: سارة اسماعيل

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/X82lY