10 مشاهير تخلوا عن التمثيل وعملوا في وظائف عادية… فمن هم؟

رصد (الحل) – أوردت مجلة «الكوزموبوليتان» لائحة بعشرة أشخاص ممن اختبروا النجومية في فترة من حياتهم، ومن ثم اختاروا العمل في وظائف عادية بعيدة عن الشهرة.

«بالنسبة لنا، نحن البشر العاديون ممن يشاهدون (نيتفليكس) كل ليلة ويعرفون كل كلمة في الشارة الموسيقية لمسلسل (فرندز)، لا يبدو أن هناك مهنة مثيرة بقدر الظهور في برنامج تلفزيوني. لكن عدد الممثلين الذين تخلوا عن الشهرة ليعملوا في وظائف عادية، هم أبرز نموذج عن مدى تنوع واختلاف أمزجة الأشخاص» هذا ما كتبته المجلة في مقدمة التقرير.

من المسلم به أن هوليود لا تفتح ذراعيها للجميع، وربما تخلى بعض الممثلين عن مهنتهم بسبب عدم توفر الفرص، ولكن بعضهم الآخر يريد فقط أن يكون قادراً على شراء عبوة من الحليب مرتدياً البيجاما دون أن يؤدي ذلك إلى ظهور صوره على تطبيق انستغرام، مثل هذا الفتى الشجاع؛ أنه:

  1. فريدي برينس جونيور – طاهٍ 

غيّر فريدي مسار مهنته مرات عدّة منذ أن خطف أنظارنا في أفلام مثل (She’s all that) و(I know what you did last summer) وهو الفيلم الذي جمعه بزوجته سارة ميشيل غيلر.

بعد العمل كمخرج ومنتج لصالح مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (WWE)، نشر فريدي أول كتاب طبخ في عام 2016 بعنوان “العودة إلى المطبخ” الذي ضم 75 وصفة طهو (وقصص حقيقية) يقدمها الممثل المهووس بالطعام.

2. بطل مسلسل (Malcolm in the middle) – سائق سيارات سباق

في عام 2008 تخلى فرانكي مونيز ذو الوجه الطفولي عن مهنة التمثيل ليصبح سائق سيارات سباق. على الرغم من تعرضه لعدد من النكسات الصحية، بما يتضمن سكتتين قلبيتين غير حادتين، ولكنّ فرانكي عاد ليجلس خلف عجلة القيادة كما يظهر من حسابه على موقع تويتر.

في الوقت نفسه، كان بانتظار الممثل براين كرانستون الذي لعب دور والد مالكوم في المسلسل مصير مختلف كلياً حين لعب دور تاجر المخدرات والتر وايت في مسلسل بريكينغ باد الذي لقي نجاحاً كبيراً.

3. كيفن كينيدي الشهير بـكورلي واتس – دليل سياحي

عاد نجم مسلسل كوري البريطاني الذي استمر لمدة عشرين عاماً إلى العمل كدليل سياحي عام 2014، حيث يرافق معجبي المسلسل في جولة ضمن مدينة مانشستر.

وخلال فترة عمله الطويلة في المسلسل بين عامي 1983 و 2003 ، كان كينيدي الذي عمل سابقاً في سوبرماركت، من بين الشخصيات المفضلة لمشاهدي المسلسل.

4. بطل فيلم (the shining) – مدرس علم أحياء

في سن السادسة، لعب داني لويد دور البطولة في أحد أكثر الأفلام رعباً في كل العصور، وهو فيلم (The Shining) لستانلي كوبريك، وفي عام 2007 أصبح لويد أستاذاً لعلم الأحياء في ولاية كنتاكي.

لم يكن الطفل داني يعلم أنه يصور فيلم رعب، بل كان يعتقد أنه يشارك في عمل درامي عن عائلة تعيش في فندق. لنكن صريحين، إذا كان علينا مثله العمل مع ذلك التوأم المرعب الذي ظهر في الفيلم، وشاهدنا نهراً من الدماء وجاك نيكلسون يحطم الأبواب بفأس، كنا لترغب في ترك التمثيل أيضاً.

5. جوفري أحد أبطال (game of thrones) – تلميذ

عندما قُتلت شخصية جيفري في المسلسل الشهير، كان ذلك بمثابة مسمار يدق في نعش مهنة التمثيل بالنسبة للممثل الطفل جاك غليسون.

وقال النجم الصغير لصحيفة الإندبندنت: “لم أعد أستمتع بالمهنة كما كان الحال من قبل، أنا سعيد بالتضحية بمبلغ كبير من الأموال مقابل سعادتي”.

 

6. هانا مارتن من مسلسل “جيران” – صحفية

لقد اتخذت الممثلة ريبيكا ريترز خطوة شجاعة بعد أن تركت التمثيل لتنتقل إلى برلين وتصبح صحفية ومنتجة. انظر كم تبدو محترفة في صورتها على تويتر.

7. تشاك من فيلم (The Goonies) – محامٍ 

لم يكمل جيف كوهين مسار النجومية بعد الظهور في الفيلم الشهير طفل. بدلاً من ذلك، درس كوهين وتدرب ليكون محامياً وأصبح شريكًا مؤسسًا لشركة كوهين وغاردنر.

8. كيفن من فرقة (Jonas brothers) – مطور تطبيقٍ هاتفي

في عام 2014 ، أطلق الفرد الأكبر من الفرقة الأكبر تطبيقاً للبحث عن الطعام يدعى (Yood) وعمل أيضاً كعامل بناء بعد إنهاء الفرقة.

9. ترايسي ترنبولد من فيلم (hairspray) – خبيرة تجميل 

لعبت نيكي بلونسكي دور البطولة إلى جانب نجوم هوليووديين بارزين مثل جون ترافولتا وميشيل فايفر وكريستوفر ووكن في نسخة العام 2007 من فيلم Hairspray. ولكن بعد ذلك لم يكتب لحياتها المهنية النجاح، فبدأت بالعمل في صالون تجميل.

10. تشارلي من فيلم تشارلي ومصنع الشوكولا – طبيب بيطري

لعب الممثل بيتر أوستروم دوراً جعله معروفاً لملايين الأطفال في فيلم تشارلي ومصنع الشوكولا، ولكنه لم يمثّل أي دور بعد ذلك. بيتر الآن يعمل كطبيب بيطري في ولاية نيويورك.

 

 

إعداد وتحرير: سارة اسماعيل

 

 

 

 

 

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/wykiy