ريال مدريد يبلغ المربع الذهبي في نصف نهائي كأس الملك

ريال مدريد يبلغ المربع الذهبي في نصف نهائي كأس الملك

وكالات- الحل العراق

بَلَغَ نادي #ريال_مدريد الإسباني دور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزٍ حقّقه على حساب نادي #جيرونا بنتيجة (3-1) في مباراةٍ أُقيمت أمس الخميس على ملعب (مونتيلفي) بـ كاتالونيا في إياب الدور ربع النهائي.

وبهذا الفوز، لحق النادي الملكي بالمتأهلين للدور نصف النهائي إلى جانب #برشلونة، #ريال بيتيس و#فالنسيا، بعد أن سبق وفاز في مباراة الذهاب في #سنتياغو _رنابيو بنتيجة (4-2).

ونجح #كريم_بنزيما نجم ريال مدريد، في تحقيق هدفين /د37 و43/، قبل أن يُقلّص اللاعب، بيدرو بورو، الفارق في الدقيقة /71/، وبعد أقل من /5/ دقائق نجح، ماركوس يورنتي، من إضافة الهدف الثالث للميرينغي.

وستقام  مباريات ذهاب النصف النهائي في /6/ فبراير/شباط المقبل، في حين ستُنطلق لقاءات الإياب يوم /27 من الشهر ذاته، حيث من المُقرّر أن تُسحب قرعة الدور نصف النهائي، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ويترقّب عشاق الكرة أن تُسفر القرعة عن مواجهة قطبي الكرة الإسبانية (ريال مدريد- برشلونة) اللذَين يعيشان أفضل فتراتهما في الموسم الكروي، رغم تفوّق البارسا على الملكي في آخر لقاءٍ جمعهما في ذهاب الدوري المحلي بنتيجة (5-1) في أكتوبر/ تشرين الأول 2018.

 

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.