الكشف عن صاحب حساب البيضة التي نالت أكثر من 52 مليون “لايك”!

رصد (الحل) – حيّر حسابٌ جديد على تطبيق “إنستغرام” حيرة الملايين من مستخدمي التطبيق، إذ تمكن الحساب الذي لم يتضمن سوى صورة لبيضة عادية في المظهر في تحطيم رقمٍ قياسي مع 18.7 مليون متابع، ونالت صورة البيضة أكثر من 52 مليون إعجاب.

كشفت صحيفة «نيويورك تايمز» عن هوية صاحب حساب (world_record_egg) وهو بريطاني يدعى كريس غودفري يعمل في وكالة إعلانية ويبلغ من العمر 29 عاماً، صرح بأنه قد تلقى العديد من العروض المالية الخاصة باستخدام صورة البيضة الشهيرة، مؤكداً أنه لم يعتمد على الترويج مالياً للحساب حتى ينال هذه الشهرة.

يذكر أنه ومنذ بدء عهد الإعلام الجديد وقنواته على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى صعود نجم مواقع التواصل الاجتماعي، برزت ظواهر شبيهة حيث يتمكن محتوى ما من حصد ملايين المشاهدات والمشاركات، وحالات الإعجاب فيما يشبه الطفرة دون سببٍ واضح كما حدث مع أغنية “غانغنام ستايل” عام 2012 وهي أغنية منفردة لمغني الراب الكوري الجنوبي ساي والذي بلغ عدد مشاهداته قرابة 3 مليارات مشاهدة على موقع يوتيوب.

وكذلك الأمر مع مقطع فيديو لقطة رسوم متحركة طائرة على أنغام أغنية بوب يابانية حمل اسم “نيان كات” (Nyan Cat) والذي انتشر بشكلٍ هائل حتى وصل إلى المراتب الأولى بين أكثر مقاطع يوتيوب مشاهدة لعام 2011 دون سبب واضح.

تحرير: سارة اسماعيل

 

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/hYmXH