مجلس الرقة المدني يدعو مربي الثروة الحيوانية لمناقشة أوضاعهم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

الرقة (الحل) دعت لجنة الزراعة والري التابعة لمجلس #الرقة المدني أمس، كافة مربي الثروة #الحيوانية في مدينة الرقة وريفها لحضور اجتماع يهدف إلى مناقشة أوضاعهم وتأمين متطلباتهم.

وقال أيمن الصالج (من سكان حي الطيار) “إن الاجتماع سيعقد غداً الاثنين المقبل بحضور ممثلين من منظمة الخدمات الأساسية ومنظمة بهار، للاطلاع على كافة متطلباتهم واحتياجاتهم، وإيجاد حلول مثلى لكافة العقبات التي تواجههم في عملهم”.

وأضاف المصدر أن “الاجتماع سيكون، في مبنى الثروة السمكية سابقاَ ولجنة 3الزراعة والري حالياً والمتواجدة في حي الطيار بداخل المدينة”.

وأشار المصدر إلى أن “تربية المواشي في مدينة #الرقة تراجعت إبان سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) على المنطقة سابقاً، بعد أن كانت واحدة من أكثر الاعمال نمواً في المدينة، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف وانعدام اللقاح بالإضافة لتهريب اعداد كبيرة من المواشي إلى العراق وتركيا”.

إعداد: علي إبراهيم

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/2hH1o
مهدي الناصر

مهدي الناصر

مهدي الناصر صحفي سوري عمل في عدة مؤسسات إعلامية كمعد ومقدم برامج ومحرر أخبار، بدأ العمل في التلفزيون السوري عام 2008 وترك مع بداية الأحداث في العام 2011 وبعدها عمل في عدة مؤسسات إعلامية منها سمارت وروزنة وقناة سوريا في أسطنبول, وحالياً يعمل كرئيس قسم الاقتصاد في الحل نت.
المزيد