حكومة النظام تقرر زيادة كمية الوقود للسائقين المسافرين بين المحافظات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) أعلنت وزارة النفط في حكومة النظام، عن إطلاق خدمة “التعبئة الإضافية للمسافر ضمن مخصصات البنزين”، وذلك لحاملي البطاقة الذكية فقط.

وقالت وزارة النظام عبر صفحتها على الفيس بوك، أمس الأثنين اليوم، “عند سفركم من أي محافظة لأي محافظة أخرى، وبمجرد طلبكم مخصصات المسافر من أي محطة فإنكم ستحصلون على مخصصات إضافية لتغطية متطلبات السفر، حيث يتم احتساب كمية المخصصات الإضافية آلياً حسب المسافة المقطوعة بين المحافظات وبسقف ٤٠ لتر للتعبئة”.

وأضافت الوزارة، أن “إجراءات الحصول على مخصصات السفر تشمل #السفر إلى أي محافظة، والتوجه إلى محطات الوقود فيها  وطلب المخصصات الإضافية من #البنزين”، مشيرة إلى أن المخصصات يتم احتسابها حسب المسافة المقطوعة بشكل آلي، ليتمكن المسافر أثناء عودته إلى مدينته الحصول على الدفعة الثانية من مخصصاته الإضافية من أي محطة وقود.

وحددت الوزارة في وقت سابق، كميات لا تكفي السيارات للسفر، بحسب ما أعلن العديد من أصحابها، منهم الفنان (شادي أسود) الذي نشر فيديو له أمس الأثنين، سخر فيه على نظام #البطاقة_الذكية، وخاصة للمسافرين.

وتسبب إعلان وزارة #النفط خلال الشهر الماضي، عن إنهاء عمل محطات #الوقود بالأسلوب التقليدي، والانتقال إلى أسلوب البطاقة الذكية الالزامي، ازدحاماً على بعض محطات الوقود، إضافة إلى أزمة على مراكز التسجيل على البطاقة الذكية في العاصمة دمشق.

يشار إلى أن نظام البطاقة الذكية تم تطبيقه منذ ثلاثة أعوام في مدينة #السويداء، وفي شهر أب الماضي تم تطبيقه باللاذقية وطرطوس، وخلال الشهر الماضي تم تطبيقه في العاصمة دمشق.

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/MyuCC
مهدي الناصر

مهدي الناصر

مهدي الناصر صحفي سوري عمل في عدة مؤسسات إعلامية كمعد ومقدم برامج ومحرر أخبار، بدأ العمل في التلفزيون السوري عام 2008 وترك مع بداية الأحداث في العام 2011 وبعدها عمل في عدة مؤسسات إعلامية منها سمارت وروزنة وقناة سوريا في اسطنبول, وحالياً يعمل كرئيس قسم الاقتصاد في الحل نت.
المزيد