هزيمة مفاجئة لريال مدريد تبعده عن منافسات الدوري مع برشلونة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – فاجأ فريق نادي #جيرونا جماهير كرة القدم بعد فوزه على فريق #ريال_مدريد اليوم الأحد بهدفين لهدف في ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرضت آمال الفريق الملكي في المنافسة على لقب الدوري لضربة قويّة بعد هذه الهزيمة، حيث أبعدته عن الفريق المتصدر برشلونة بمسافة تسع نقاط، ليصبح الريال في المركز الثالث خلف برشونة وأتلتيكو مدريد.

وبدا ريال مدريد في طريقه للانتصار السادس على التولي بعدما خرج من الشوط الأول متقدماً على الفريق الكتالوني (جيرونا) بهدف نظيف، إلا أن الفريق الضيف الذي لم يحقق أي انتصار منذ تشرين الثاني، دخل في الشوط الثاني وسيطر على أحداث المبارة، ليدرك التعادل عبر كريستيان ستواني من ركلة جزاء بعد لمسة يد داخل المنطقة من قبل “سيرخيو راموس”.

وساءت أوضاع فريق الريال في الدقائق الأخيرة من اللقاء حيث منح المهاجم الإسباني كريستيان بورتوجيس التقدم للضيوف من ضربة رأس عندما تابع تسديدة زميله “انطوني لوزانو” التي ارتدت من يد تيبو كورتوا حارس ريال مدريد ليتفوق بورتوجيس على المدافع البرازيلي مارسيلو الذي فشل في إبعاد الكرة.

وتجدر الإشارة إلى أنها الهزيمة السابعة الذي يتعرض لها الملكي منذ بداية الموسم في الدوري الإسباني، حيث أصبح الآن في المركز الثالث مبتعداً عن المتصدر #برشلونة بتسع نقاط وبنقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

تحرير: مالك الرفاعي

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/1VLos
المزيد