اشتباكات بين المليشيات الموالية للنظام بدير الزور بعد مقتل ضابط وعنصرين

اشتباكات بين المليشيات الموالية للنظام بدير الزور بعد مقتل ضابط وعنصرين

ديرالزور (الحل) – قُتل ضابط برتبة ملازم أول وعنصران في صفوف النظام، على يد مجهولين، ليل أمس، داخل الأحياء المأهولة في مدينة #دير_الزور، الواقعة تحت سيطرة قوات النظام والمليشيات الموالية له.

وقال حارث خليفة (من سكان الأحياء المأهولة)، في حديث لموقع الحل، إنه “تم العثور على الضابط وعنصرين من حراسه مقتولين داخل مقرهم في طب #الجورة، والذي شهد حالة توتر شديد عقب ذلك، حيث تم تطويق المكان وتنفيذ حملة اعتقالات عشوائية، طالت عدداً كبيراً من الأهالي، لأن الملازم أول يتبع لمرتبات الحرس الجمهوري”.

وأضاف المصدر إن “إطلاق نار حصل بين مليشيا #جيش العشائر (التابعة للحرس الجهموري) ومليشيا #لواء_القدس انتهى بسقوط جرحى من الطرفين، نتيجة مشادة كلامية بين عناصر من الطرفين على خلفية عملية الاغتيال تلك، لأن أصابع الاتهام تتجه نحو عناصر من لواء الأخير” على حد تعبيره.

وأكد المصدر أنها ليست المرة التي يحصل فيها اقتتال داخلي بين المليشيات الموالية للنظام بداخل الأحياء المأهولة في المدينة، حيث كان آخرها في منتصف الشهر الفائت في حي #هرابش، حيث جرت اشتباكات بين مليشيا الدفاع الوطني ومليشيا أخرى موالية للأمن العسكري، انتهت بمقتل خمسة عناصر من الطرفين”.

إعداد: حمزة فراتي – تحرير: سارة اسماعيل

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.