بغداد 11°C
دمشق 6°C
السبت 6 مارس 2021
برشلونة يسحق ريال مدريد في عقر داره ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا - الحل نت

برشلونة يسحق ريال مدريد في عقر داره ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا


الحل العراق

قاد الأورغواني لويس #سواريز، فريقه #برشلونة الإسباني، للتأهل لنهائي كأس ملك #إسبانيا، بعدما سحق غريمه التقليدي #ريال_مدريد، بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب الذي جمع بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب “#سانتياجو_برنابيو” معقل النادي الملكي.

وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل سلبي بين الفريقين، فيما حقق الضيوف في الشوط الثاني انتصارهم المستحق على أصحاب الأرض، حيث افتتح لويس سواريز أول أهداف اللقاء في الدقيقة 50 بعد تمريرة متقنة من عثمان #ديمبلي.

وأضاف سواريز هدفًا آخر في الدقيقة 69 من زمن المباراة، بعدما انطلق ديمبلي في الجهة اليمنى ومرر تمريرة أرضية رائعة مرت من نافاس ووصلت إلى سواريز مع تدخل من #فاران الذي حولها بالخطأ داخل المرمى.

أما الهدف الثالث، فقد جاء من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد تدخل من #كاسيميرو على سواريز الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل (1-1)، ليتأهل النادي الكتالوني بنتيجة (4-1) كمجموع اللقاءين، وبهذا الفوز أصبح برشلونة الطرف الأول المتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا،  وسيبقى في انتظار الفائز من مواجهة #فالنسيا وريال #بيتيس.


إعداد وتحرير- سيرالدين يوسف

الصور من غوغل


التعليقات