ظاهرة سرقة نجوم كرة القدم في أوروبا… بنزيما آخر الضحايا

رصد (الحل) – تعرض النجم الفرنسي ولاعب نادي ريال مدري لكرة القدم “كريم بنزيما” لسرقة منزله في إسبانيا، وذلك بينما كان فريقه يلعب ضد برشلونة في إياب نصف نهائي كأس الملك يوم الأربعاء الماضي.

وانضم «بنزيما» إلى قائمة تضم عشرات الضحايا من لاعبي كرة القدم، الذين تعرضت منازلهم للسرقة بينما كانوا متواجدين داخل المستطيل الأخضر في مباريات رسميّة.

وكانت ليلة الخميس ليلة صعبة على النجم الفرنسي، الذي لم يساعد فريقه على تجنب الهزيمة من الفريق الكاتالوني، حيث انتهت المباراة بنتيجة ثقيلة على فريق الريال بثلاثة أهداف دون مقابل، وخرج على أثرها الفريق الملكي من بطولة الكأس.

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لاعب كرة قدم في إسبانيا للسرقة، أثناء خوضه للمباريات، حيث تعرض لاعب برشلونة “بواتينغ” للسرقة بينما كان يلعب مباراة ضد نادي ريال بلد الوليد في الدوري الأسباني.

ولا تنحصر الظاهرة في إسبانيا، فالحقيقة أن ثمة أربعة من لاعبي كرة القدم سُرقوا في فرنسا الأسبوع المنصرم فقط.

وبحسب مكتب النيابة العامة في ضاحية نانتير بالعاصمة الفرنسية باريس، فإن منزل اللاعب البرازيلي داني ألفيس سُرِق بينما كان يلعب مباراة مع باريس سان جيرمان ضد مونبلييه على ملعب بارك دي برنس في العاصمة الفرنسية.

وينتظر جماهير كرة القدم الحدث الأبرز في الدوري الإسباني خلال الساعات القادمة، حيث سيستضيف فريق ريال مدري الغريم التقليدي برشلونة، على ملعب سانتياغو برنابيو، في كلاسيكو إياب الدوري الإسباني مساء اليوم.

إعداد وتحرير: مالك الرفاعي

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/BdsH4