مغنية بريطانية تعبر الحدود لإقامة حفل موسيقي في سوريا!

رصد (الحل) – «لقد عبرنا الطريق ونحن الآن في سوريا. الطقس باردٌ للغاية!» هكذا بدأت المغنية البريطانية #جوس_ستون المقطع المصور الذي نشرته على حسابها في موقع «تويتر».

رافق المقطع الذي تظهر فيه «ستون» وهي تغطي نفسها ببطانية اتقاءً للبرد التعليق التالي: «وصلنا إلى #سوريا #كردستان، كان اجتياز الحدود مرعباً دون شك. إذ لم تكن لدينا فكرة عما يمكن أن يحدث على الإطلاق، كان علينا أن نثق في الناس على الأرض ممن يقدمون لنا النصح ويقومون برعايتنا فحسب».

أتبعت «ستون» التغريدة بواحدة أخرى تضمنت مقطعاً مصوراً لفرقة موسيقية تحمل اسم: جودي، أرفقتها بتعليق يقول: “هذه واحدة من اللحظات العديدة التي لم أكن أعرف فيها ما يجري أو ما كان يقال، لكنني كنت سعيدة لمجرد الاستماع بانتظار معرفة ما سنغنيه مع هذه الفرقة التي تحمل اسم #جودي».

وتأتي هذه الزيارة لصاحبة أغنية «رايت تو بي رونغ» وسط جولة موسيقية تنوي أن تجوب بها أنحاء العالم، وقررت ألا تستثني منها سوريا قائلة إن: «سوريا لا يجب أن يتم تجاهلها».

يذكر أن جوس ستون بدأت مسيرتها الفنية عام 2003 وحازت على جوائز مرموقة في مجال الموسيقى مثل «غرامي» و «بريتس أوردز» وقد باعت ألبوماتها الموسيقية أكثر من 11 مليون نسخة.

 

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/ByplZ