رقص مع العجول وأسياخ كباب عملاقة: فيديوهات الشيف بوراك تجتاح مواقع التواصل العربية

رقص مع العجول وأسياخ كباب عملاقة: فيديوهات الشيف بوراك تجتاح مواقع التواصل العربية

رصد (الحل) – بعد أن اجتاح الشيف التركي نصرت صفحات السوشال ميديا العالمية بحركة رش الملح الشهيرة، يدخل الشيف بوراك المنافسة بقوة الآن على الساحة العربية بفيديوهاتٍ ترويجية غريبة.

تعرف المشاهدون على الشيف بوراك من خلال فيديو ترويجي ظهر منذ حوالي السنة وحمل اسم (كباب غانغ) يظهر فيه وهو يعد أسياخ الكباب ويركض برفقة عجل ويغني داعياً الناس للحضور إلى مطعمه على طريقة موسيقى الراب.

من هو #الشيف_بوراك إذاً؟ يدير محمد بوراك أوزديمير مطعم المدينة في منطقة تقسيم في مدينة #اسطنبول، وهو تركي من أصول عربية تعود إلى منطقة لواء اسكندرون، يقول إن جديه يتكلمان اللغة العربية، وقد بدأ بالعمل في مهنته منذ سن السادسة عشرة وهي المهنة التي عمل فيها والده وجده من قبله.

واشتهرت فيديوهات بوراك بالأطباق العملاقة التي يعدها، متنوعةً بين ورق العنب الملفوف وأنواع اللحوم والحلويات المختلفة، وينشر الشيف هذه الفيديوهات على حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية للوصول إلى الجمهور العربي مرفقاً بعضها بأغانٍ لفيروز.

ويتفاعل الجمهور على نطاق واسع مع الفيديوهات، منهم من يعبر عن انزعاجه من المقاطع التي تظهر الحيوانات في مشاهد لطيفة قبل الانتقال إلى مشاهد اللحوم المطهوة، ومنهم من ينشر صورة للشيف بوراك وهو يتناول فطوراً خفيفاً قائلاً إنه يفطر على بضع زيتونات بينما يشجعنا على تناول الأطباق الدسمة.

وصلت حمى الشيف بوراك إلى النجوم حيث قامت المطربة اللبنانية يارا بنشر مقطع مصور لها على إنستغرام تقلد فيه طريقة إعداد الشيف بوراك لأطباقه، ونشر الشيف صورة تظهره إلى جانب لاعب كرة القدم التركي – الألماني مسعود أوزيل.

 

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.