تجّار دمشق سعيدون بأهداف «كريستيانو» في دوري الأبطال

دمشق (الحل) – عبّر (أحمد د.) عن سعادته الغامرة لتسجيل نجم فريق «يوفينتوس» اللاعب «كريستيانو رونالدو» لثلاثية في شباك غريمه «أتليكتو مدريد» ضمن دوري أبطال أوروبا.

وأرسل «أحمد» وهو صاحب محل ثياب في منطقة الحريقة وسط دمشق، إلى أصدقائه التجار عبر مجموعة واتساب «إجا الرزق يا شباب»، في إشارة منه إلى إمكانية بيع مزيد من قمصان اللاعب البرتغالي.

ويقول «أحمد» الذي فضّل عدم الكشف عن كنيته لموقع «الحل» لقد «طلبنا مئات القمصان للاعب الشهير، وهو محبوب من الشارع السوري، لكنّه توقّف عن التهديف منذ فترة، وتوقّف معه الطلب على قمصانه التي كتب عليها اسمه».

وانتقل «كريستيانو رونالدو» في صفقة ضخمة من الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، إلى العملاق الإيطالي «يوفنتوس»، وسارع تجار السوق لاقتناء الملابس الجديدة والتي كتب عليها اسم «رونالدو».

ويشرح أحمد «يتراوح سعر القميص بين 4 إلى 6 آلاف ليرة سورية، والاختلاف ليس بحسب الجودة بل بحسب المنطقة، فهنا يباع بسعر أقل من المزة أو أبو رمانة».

ويؤكد «أحمد» أن مبيعات السوق سوف تتحسن الأسبوع المقبل، لا سيما مع تأهل فريق «يوفنتوس»، وبالتالي سيكون هنالك الكثير من الشباب ممن سيتوجهون لشراء قميص «رونالدو» وتشجيع لاعبهم المفضل في مباراته المقبلة.

ويختم «أحمد» حديثه لموقع «الحل» قائلاً: «أنا متأكد أن قميص رونالدو سيباع أكثر من قميص أي لاعب في المنتخب السوري، بمن فيهم عمر السومة».

إعداد: سعاد العطار – تحرير: سامي صلاح

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/YoXXg