(فيديو) على طريقة مخابرات الأسد…تحرير الشام تعتقل طلاب من “جامعة حلب الحرّة” في الأتارب

(فيديو) على طريقة مخابرات الأسد…تحرير الشام تعتقل طلاب من “جامعة حلب الحرّة” في الأتارب

ريف حلب (الحل) – اعتقل عناصر من #هيئة_تحرير_الشام مجموعة من طلاب “جامعة حلب الحرّة”، وذلك من مقر الجامعة في مدينة الأتارب بريف #حلب الغربي.

وهاجم عناصر من الهيئة مقر الجامعة في الأتارب واعتقلوا ثلاثة من طلاب الجامعة، حيث يحاول مجموعة من الطلاب منع “حكومة الإنقاذ” من السيطرة على مباني جامعتهم ومصادرة معدّاتها.

وبث ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوّراً يظهر لحظة اعتقال أحد الشبّان من مقرة الجامعة، حيث اعتقل العناصر الطلاب بطريقة وصفها الناشطون بـ “المخابراتيّة الوحشيّة”، وذلك في لقطة زج أحد الشبّان في السيارة التابعة لدوريّة تحرير الشام.

ونشر أحد الناشطون الفيديو على صفحته وكتب تعليق يقول فيه ” هاد الفيديو مانو بال ٢٠١١ -٢٠١٢ بجامعة حلب، الفيديو اليوم من الأتارب، حكومة الانقاذ والنصرة والجولاني اكتر مين خدم النظام”.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة حلب الحرّة نقلت كافة مقرّاتها إلى مناطق درع الفرات بريف حلب الشمالي، وذلك بعد التهديدات التي تلقّتها من حكومة الإنقاذ خلال الأشهر الماضية.

وأصدرت حكومة الإنقاذ خلال الفترة الماضية العديد من القرارات للتضييق على الجامعات الخاصة، مستعينة بقبضة هيئة تحرير الشام العسكريّة لتمرير قراراتها في مناطق سيطرتها في الشمال السوري.

فتحي سليمان – تحرير: مالك الرفاعي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.