خلال أسبوع واحد… حكومة النظام تجني نحو 300 مليون ليرة من “مكافحة التهريب”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – أعلنت مديرية #الجمارك التابعة لحكومة النظام، أن غرامات قضايا #التهريب التي ضبطتها دوريات الجمارك 280 مليون ليرة سورية، من 28 آذار الماضي، حتى أمس الثلاثاء 2 نيسان.

وذكرت المديرية في بيان لها، نشرته وكالة (سانا) التابعة للنظام، أن المواد المهربة المضبوطة شملت المواشي والمازوت والغذائيات والألبسة والكهربائيات ومستحضرات التجميل والأحذية والأقمشة والمفرقعات وقطع التبديل والعدد اليدوية، والمولدات والأقفال والمحركات والأدوات المنزلية وغيرها.

ووصلت عدد #القضايا الجمركية الناتجة عن حملة مكافحة التهريب إلى 500 قضية، وبلغت غراماتها 2.1 مليار ليرة سورية، منذ بداية انطلاق الحملة مطلع شباط 2019 وحتى 22 آذار 2019، بحسب بيانات “مديرية الجمارك العامة”.

وأطلقت مديرية الجمارك التابعة لوزارة المالية في حكومة النظام، مطلع شباط 2019، حملة تستهدف مختلف محلات بيع الجملة والمفرق والمستودعات والمصانع، لضبط جميع #البضائع والسلع الأجنبية وبخاصة التركية.

تحرير: مهدي الناصر

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/s22hB
مهدي الناصر

مهدي الناصر

مهدي الناصر صحفي سوري عمل في عدة مؤسسات إعلامية كمعد ومقدم برامج ومحرر أخبار، بدأ العمل في التلفزيون السوري عام 2008 وترك مع بداية الأحداث في العام 2011 وبعدها عمل في عدة مؤسسات إعلامية منها سمارت وروزنة وقناة سوريا في اسطنبول, وحالياً يعمل كرئيس قسم الاقتصاد في الحل نت.
المزيد