“تحرير عفرين” تعلن حصيلة قتلى “غصن الزيتون” والجيش التركي خلال شهر

“تحرير عفرين” تعلن حصيلة قتلى “غصن الزيتون” والجيش التركي خلال شهر

عفرين (الحل) – قالت “#قوات_تحرير_عفرين، اليوم، ” إنها قتلت أكثر من 40 مقاتلا من فصائل #غصن_الزيتون وستة جنود #أتراك بالإضافة إلى جرح عدد آخر، خلال العمليات التي نفذتها في منطقة عفرين خلال شهر آذار الفائت.

وزعمت القوات في حصيلة عملياتها العسكرية لشهر آذار، أنها قتلت 41 عنصراً من فصائل غصن الزيتون و6 جنود أتراك، كما جرحت 37 من الفصائل و4 جنود أتراك”، مؤكدة إصابتها لـ محمد حمادين (قائد #الشرطة_العسكرية) في #عفرين.

وأشارت القوات إلى تنفيذها لـ17 عملية، بعضها في القرى المحاذية لمناطق سيطرة الوحدات في#الشهباء وأخرى في حيي ترنده والمحمودية ضمن مدينة عفرين، مستخدمة الهجمات والعبوات الناسفة وكذلك القذائف المضادة للدروع وفق ما نشرته من مقاطع مصورة.

وكانت القوات قد أعلنت عن استهدافها في 31 آذار، لنقطتين لتمركز الجنود الأتراك في قرية#مريمين شرق عفرين، ما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود وجرح ثلاثة أخرين، لكن وزارة #الدفاع_التركية أقرت بمقتل جندي وإصابة آخر، في هجوم على قواتها شمال سوريا.

وأعلنت القوات مساء اليوم، مقتل عنصر من فصيل الجبهة الشامية بمارع، بعد استهداف أحد نقاطهم بصاروخ مضاد للدروع وفق مقطع مصور نشرته على معرفاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت هذه القوات بنشر بيانات عن عملياتها العسكرية ضد الجيش التركي وفصائل غصن الزيتون، بعد أشهر من سيطرتهما على عفرين.

إعداد.: جانو شاكر – تحرير: رجا سليم

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.