رصد (الحل) – بعد آخر أنباء تحدثت عن صلحة جمعت بينها وبين شقيقها زياد الرحباني، تعود ريما #الرحباني لتصدر الأضواء مجدداً بعد أن وجهت تهديداً عبر حسابها في فيسبوك لكل من يعيد أداء أغاني والدتها فيروز والأخوين رحباني.

وجاء في المنشور الذي كتبته المخرجة ريما الرحباني اليوم الخميس: “تحذير وآخر تحذير قبل الملاحقة القانونية لجميع أهل الفن كباراً وصغاراً وللساسيم الكريمة ولكل مين صاير بيمد إيدو على أغاني فيروز والأخوين رحباني”.

ووضعت ريما في المنشور ثلاثة شروط تسمح بموجبها بأداء أغاني #فيروز علناً: عدم تحريف الأغاني ودفع مستحقات الأداء العلني وعدم تصويره وتوثيقه واستغلاله.

وأضافت في نهاية المنشور: “ملاحظة لمُردّدي إسطوانة فيروز للجميع”.. “وهاي محبّة”.. “وما بدنا ياها تنتسى”.. و”آوماج آ فيروز!!! أدبسيس! شيلو عنكن وما تغنّولنا ياها لأن بايخة ومُفتعلة كتير” وهو القسم الذي يعتقد أنه موجه للمطربة اللبنانية #أليسا التي كانت قد دافعت في وقت سابق عن غنائها من أغاني المطربة فيروز بأن “فيروز ملك للجميع”.

وتباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن المعلقين من رأى أنها محقة ومنهم من سخر من المنشور مذكراً “بمد يد” الرحابنة على مقطوعات موسيقية عالمية من قبل، ومنهم من اتهمها بالجشع محاولة استغلال إرث والدتها لتحصيل المكاسب.

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.