بلديّة اللاذقيّة..حملة غير مسبوقة تغلق ١٨ متجراً في سوق أوغاريت

بلديّة اللاذقيّة..حملة غير مسبوقة تغلق ١٨ متجراً في سوق أوغاريت

اللاذقيّة (الحل) – نفّذت دوريّة تابعة للبلديّة في حكومة النظام اليوم الأربعاء حملة مداهمة استهدفت خلال المتاجر والمحال التجاريّة في سوق أوغاريت بمدينة #اللاذقيّة وأغلقت ١٨ متجراً منها.

وأفادت مصادر محليّة في السوق بأن دوريّة البلديّة أغلقت ١٨ متجراً بالشمع الأحمر وذلك بداعي إشغال الأرصفة في السوق، في في سابقة هي الأولى من نوعها من ناحية عدد المتاجر التي اتخذت الاجراءات بحقها، وشدة الاجراءات.

وتسبب إغلاق المتاجر بحالة استياء واسعة في السوق، حيث سبق وأن امتنع أصحاب المتاجر عن فتح متاجرهم أو بيع ما لديهم من بضائع في المخازن بسبب مداهمات الجمارك، التي بدأت بملاحقة البضائع المنتشرة في الأسواق دون المساس بمصدرها الرئيسي.

بعض الأهالي في محافظة اللاذقية أكدوا بدورهم أن الوضع ذاهب نحو الأسوأ لاسيما وأن البضائع الباقية حالياً في السوق لا تحمل مزايا الجودة المطلوبة فضلاً عن أن أسعارها مرتفعة.

وأشار الأهالي إلى استمرار حملات المداهمة والتشميع التي يقوم بها النظام تزامناً مع قرب قدوم شهر رمضان، ستزيد الاحتقان لدى أصحاب المتاجر والمستهلكين أنفسهم، لافتين إلى أن غاية هذه الدوريات معروفة، جني أكبر كمية من الأموال لإعادة فتح المتاجر أو غض النظر عن البضائع المهربة.

إعداد: سلمى الخال – تحرير: مالك الرفاعي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.