“غصن الزيتون” تشترط دفع فدية لإطلاق سراح عشرات المدنيين في عفرين

حلب (الحل) – اعتقلت فصائل #غصن_الزيتون، مؤخرا، العشرات من مدنيي ناحية #راجو بريف #عفرين، وذكرت مصادر متقاطعة أن الفصائل طالبت ذوي المعتقلين بدفع مبالغ مالية من أجل إطلاق سراحهم.

فبحسب مركز عفرين الإعلامي فإن فصيل فيلق الشام اعتقل مؤخراً 7 أشخاص من قرية ميدان أكبس التابعة لناحية راجو (شمالي عفرين)، بينهم ثلاثة نساء، مشيراً إلى أن فيلق الشام طالب ذوي المعتقلين “بدفع فدية مالية مقابل الإفراج عنهم”.

وأضاف المصدر أن الفصائل اعتقلت 14 مدنياً من قرية عدامو بناحية #راجو قبل أربعة أيام، لافتا إلى أنها طلبت مبلغ 150 ألف ليرة مقابل إطلاق سراح المعتقلين، الذين لا يزال مصيرهم مجهولاً، بحسب المركز.

وذكرت مصادر متقاطعة أن الشرطة العسكرية التابعة لفصائل “غصن الزيتون”، اعتقلت مساء الأربعاء، الشاب حمودة عزت على طرق راجو وسط مدينة عفرين، و اقتادته إلى جهة مجهولة.

وأوضحت المصادر أن الشاب (صاحب مغسلة في حي #الأشرفية) اعتقلته دورية للشرطة العسكرية عقب التفجير الذي وقع بالقرب من فرن أبو عماد على طريق راجو.

ولفتت المصادر إلى أن #الشرطة_العسكرية اعتقلت خلال الأيام الماضية، عددا كبيراً من المدنيين من بينهم نساء، بعد شنها حملة مداهمات في عفرين وريفها، خاصة في ناحية شرا (شرقي عفرين).

إعداد: جانو شاكر – تحرير: رجا سليم

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/C3fK9