في مدينة حمص رؤية زوجها لها في متجر مع صديقتها كلفتها حياتها

في مدينة حمص رؤية زوجها لها في متجر مع صديقتها كلفتها حياتها

حمص (الحل) – أطلق رجل الرصاص على زوجته داخل أحد المحال التجارية، اليوم، في مدينة#حمص، الخاضعة لسيطرة قوات النظام، ما أدى إلى مقتلها على الفور قبل أن يطلق الرصاص على نفسه أيضاً.

وأوضحت صفحات محلية موالية للنظام على موقع التواصل الاجتماعي #فيس_بوك، أن الحادثة حصلت في شارع الحضارة بـ#حي_عكرمة بالقرب من بنك بيمو في حمص، إذ أطلق الرجل النار على زوجته، وذلك إثر #خلافات زوجية، ومن ثم أطلق الرصاص على نفسه ما أدى إلى مقتلهما على الفور.

وحسب روايات الشهود، كانت الزوجة وإحدى صديقاتها داخل محل للأكسسوارات حين أطلق الزوج النار عليها، الأمر الذي أدى إلى إصابة صديقتها بطلق ناري.

وبحسب #التحقيقات الأولية، التي نقلتها تلك الصفحات عن قائد شرطة محافظة حمص، اللواء عبد الحكيم وردة، أن «الرجل الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، أقدم على قتل زوجته البالغة من العمر 24 عاماً، بعد مشاهدته لزوجته مع صديقتها. مشيراً إلى أن إطلاق النار تمّ من سلاح حربي نوع بندقية روسية بعد مشادة كلامية»، مؤكداً أن «التحقيقات ما تزال مستمرة لمعرفة كامل ملابسات الجريمة».

وتشهد المنطقة الكثير من #الجرائم، نتيجة الانفلات الأمني وانتشار السلاح العشوائي دون أيّة رقابة من الجهات المعنيّة، وغالباً ما تكون الزوجات ضحايا هذا النوع الجرائم باعتبار الغالبية العظمى من حاملي السلاح في هذه الحالات هم الأزواج الذكور.

 

إعداد: هاني خليفة – تحرير: رجا سليم

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.