انتشال جثة طفل بعد خمسة أيام من غرقه والبحث جارٍ عن آخر

انتشال جثة طفل بعد خمسة أيام من غرقه والبحث جارٍ عن آخر

الحسكة (القامشلي) – طفت أمس جثة الطفل سالم حسون(14 عاما) بعد خمسة أيام من غرقه، على سطح نهر #جغجغ بمدينة#الحسكة، فيما لا تزال عائلة الطفل مهند النزال تترقب خبراً عن جثته.

وبحسب صالح محمد (من حي العزيزية) فإن جثة سالم حسون وجدت وهي طافية على سطح الماء جنوب مدينة الحسكة أمس، وذلك بعد مرور خمسة أيام من غرقه بحي الصناعة حيث يعمل.

وأكد المصدر أن عائلة الطفل مهند النزال (9 أعوام) تترقب خبراً عن جثة ابنها الذي كان قد غرق بعد يومين من غرق سالم في النهر نتيجة انزلاقه، حيث فشلت جميع محاولات البحث عن جثته، ولم يعد من خيار إلا انتظار أن تطفو جثته بعد أيام على المياه.

وكانت مصادر قد أكدت لموقع الحل أن الطفل سالم حسون كان قد انزلق إلى النهر لدى محاولته#اصطياد_السمك من النهر. لكن ارتفاع منسوب المياه وسرعة تدفقها نتيجة الأمطار الغزيرة مؤخراً، قد صعب من عمليات البحث.

وشهد ريف الحسكة حالة غرق ثالثة حدثت إثر محاولة شاب في الـ18 من عمره كان يرعى أغنامه، السباحة في الخفيسة شرق #البحرة_الخاتونية بريف بلدة #الهول، لكن عائلته استطاعت انتشال جثته بعد ساعات من غرقه.

ويرتفع بذلك عدد الغرقى إلى 5 أشخاص بينهم 4 أطفال، بعد الهطولات المطرية الغزيرة التي أدت إلى اجتياح السيول لعشرات القرى في أرياف الحسكة، وارتفاع منسوب العديد من الأودية و الأنهار بشكل غير مسبوق، حيث شهد شهر آذار غرق طفلين أحدهما في قرية الشيبانية جنوب #القامشلي، والآخر بريف بلدة#تل_براك.

إعداد: جوان علي – تحرير: رجا سليم

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.