خاص – الحل العراق

كشفَ #مستشارُ #رئيس_الوزراء العراقي #عادل_عبدالمهدي، اليوم الاثنين، عن الأهداف التي يتحرك الرئيس من أجل تحقيقها، مبيناً أن استقبال الوفود الخارجية والسفر لتقوية العلاقات ستجعل العراق دولةً قوية.

عبد الحسين هنين ـ أرشيفية

وقال المستشار #عبدالحسين_هنين، لـ”الحل العراق“، إن «رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، يدرك أن #الدولة يجب أن تكون قوية، وهو يعمل على بناء الدولة وتقويتها من خلال السفر إلى #دول_الجوار والعالم لبناء #علاقات رصينة، إضافةً إلى استقبال الوفود #العربية والأجنبية».

وتابع أن «هناك شائعات مغرضة، الهدف منها إيقاف عجلة التقدم التي بدأت تظهر إلى العلن، بالجانب #السياسي والخدمي والعلاقات الدولية وملاحقة الفساد والملفات الاقتصادية المهمة».

ولفت إلى أن «عبدالمهدي ما زال ملتزماً بالقانون ولا يستخدم #القانون لتحقيق أهداف سياسية، كما أنه لا يستخدم #القضايا المتعلقة بالقضاء والنزاهة في الجوانب السياسية مطلقاً».

وتعالت أصوات بعض الكتل النيابية في البرلمان العراقي، في الآونة الأخيرة ضد #البرنامج الحكومي لكابينة رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، متهمةً إياه بالبطء والضعف والتقصير، في تنفيذ مشروع #الإصلاح الذي وعد به #الشعب_العراقي، للقضاء على #الفساد وتأمين الخدمات وفرص #العمل.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ محمد الجبوري

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.