تعليقاً على شعارات رفض فتح القنصلية السعودية… النجف: الرافضون لا قيمة لهم في المجتمع

تعليقاً على شعارات رفض فتح القنصلية السعودية… النجف: الرافضون لا قيمة لهم في المجتمع

خاص – الحل العراق

علّقَ مجلس #محافظة_النجف، اليوم السبت، على انتشار “#يافطات” وشعارات في الشوارع عبّرت عن رفض فتح #القنصلية_السعودية المرتقبة، مبيناً أنها تعود لأشخاص “#متطرفين” لاقيمة لهم في المجتمع.

عضو المجلس #علي_الشمري قال لـ”الحل العراق“، إن «المجلس يُرحب بفتحِ #القنصلية السعودية، لأنها ستعمل على مساعدة وتقديم التسهيلات لأبناء المحافظة في أمور كثيرة، من ضمنها ما يتعلق بالحج و#العمرة».

وأضاف أن «أعضاء المجلس كافة، مع توجه #الحكومة_العراقية نحو تحسين علاقاتها مع #دول_الجوار، وفي الوقت ذاته على الجميع أن يعلم أن ما يجري في #السعودية، لا يحق لنا التدخل به لأن كل بلد له حريته الخاصة».

وعبّر الشمري عن أسفه لما نُشر في شوارع المحافظة من “شعارات ولافتات رافضة لفتح القنصلية”، مشيراً إلى أن «كل مجتمع يضمُّ فئة معينة من المتطرفين، وما تم نشره يعود لفئة لا قيمة لها في المجتمع النجفي، ترغب بزرعِ #الحقد والكراهية».

وكانت مجموعات مجهولة قد نشرت في شوارع محافظة النجف، خلال اليومين الماضيين، شعارات تضمنت رفضاً لفتح قنصلية سعودية في النجف.

من الشعارات التي رفعت في النجف ـ فيسبوك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد – هند راسم

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.