رصد ـ الحل العراق

كشف وزير #الداخلية السابق #قاسم_الأعرجي، عن تفاصيل جديدة بشأن الشبكة “#المتشددة” المتورطة بحوادث اغتيال #المشاهير، خلال العام الماضي، ومن ضمنهم عارضة الأزياء #تارة_فارس.

الإعرجي في حديثٍ متلفز، قال إن «متشددين معروفين ينتمون إلى المذهب #الشيعي هم من قتلوا عارضة الأزياء وصيفة ملكة #جمال #العراق، تارة فارس، في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي».

وأكد أنه «كان يشك بتواطؤ أحد #ضباط #الشرطة مع القتلة»، مبيناً أن «بعض الضباط يتعاونون مع المتشددين الذين قتلوا أكثر من شخص، وحاولوا الوصول إلى آخرين لقتلهم، لكن #الأجهزة_الأمنية تابعتهم ومنعتهم».

وأكمل، «شخصياً كانت لدي شكوك بضابط كان يعمل في إحدى وكالات وزارة الداخلية، وكان يتعامل مع #المتشددين، ووجود ضباط لديهم اتصالات بعصابات القتل أفشل مخطط #القبض على عصابة بعد أن حددت أجهزة الأمن هوية ثلاثة أشخاص متهمين بقتل تارة فارس، وبعد صدور أمر اعتقالهم أغلقوا هواتفهم ثم اختفوا».

وشهد شهر سبتمبر/ أيلول 2018، سلسلة من جرائم القتل، التي استهدفت المشاهير، حيث أُعلن عن وفاة خبيرة التجميل المعروفة رفيف الياسري في ظروف غامضة، وبعد ذلك بأسبوع توفيت صاحبة صالون تجميل معروف في بغداد #رشا_الحسن، قبل أن يعلن في الشهر ذاته عن مقتل عارضة الأزياء تارة فارس.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.