بسبب ممثلة لبنانية… أمل عرفة «تشنّ هجوماً» على شكران مرتجى!

(الحل) رصد – فتحت الفنانة السورية أمل عرفة «النيران» على “شريكة مسيرتها الفنية” الممثلة شكران مرتجى، بعد مشاركة الأخيرة في برنامج «أكلناها» الذي يُعرض على قناة “لنا”، ويقدّمه الممثل باسم ياخور.

وتقوم فكرة البرنامج على طرح أسئلة “محرجة” على الضيف، ليكون أمامه خياران، إما الإجابة على السؤال، أو أكل أطباق يتم إعدادها بطريقة “مقززة”.
وخلال الحلقة طرح ياخور على مرتجى سؤالاً عن أمل عرفة و الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، ومن منهما الأكثر حضوراً وموهبة، الأمر الذي أحرج شكران، كون أمل وماغي صديقتيها، ففضّلت أكل طبق «السمك بالكريمة».

وثارت حفيظة بطلة مسلسل “دُنيا”، والذي أدت دور البطولة فيه مع شريكتها شكران مرتحى «طُرفة»، وألمحت الى أنّ الأخيرة أرادت مجاملة بو غصن خوفاً من غضبها وزوجها المنتج جمال سنان، إذا قالت: “وردني قبل قليل أنّ العزيزة شكران مرتجى بحلقة الأمس من برنامج (أكلناها) مع العزيز باسم ياخور طرح عليها سؤالاً هو عبارة عن مقارنة بيني وبين العزيزة ماغي بو غصن من الناحية الفنية، ففضّلت العزيزة شكران أكل طبق (خبصة) لتداري إحراجها أمام هكذا سؤال”.

وأضافت بالعاميّة: “لو كنت مكانك يا شكران كنت بقول رأيي ورأي ملايين الناس بقدرتي الفنية، وبسلط الضوء أيضا على قدرة ماغي بو غصن الفنية، وبقول انا متأكدة انو ماغي ما رح تزعل من رأيي، لانو هي حقيقة. وصدقاً ساعتا لا ماغي بو غصن رح تزعل ولا شركة جمال سنان رح يشن الحرب عليكِ لأنك كنتِ كبرتِ كتير بجوابك”.

واختمت امل عرفة كلامها الموجّه لشكران: “بس بطمنك إنتِ كبيرة بقلبي ورح تبقي كيف ما كان تقييمك لقدراتي الفنية، وحتى لو ذاكرتك عم تخونك بشوية تفاصيل فنية كبيرة قدمتلك ياها”.

إعداد: سعاد العطار – تحرير: رجا سليم

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/zr22Q