اللاذقية (الحل) – شنت الممثلة «رغدة» هجوماً عنيفاً على محافظ اللاذقية، ابراهيم خضر السالم عبر موقع التواصل الاجتماعي الـ«فايسبوك».
وقالت الفنانة، التي اشتهرت بدعمها للنظام، في منشور عبر صفحتها مخاطبة السالم: «لملم ثعابينك» متهمة إياه بـ«اهمال واقع جرحى #قوات_النظام، وبتجاوز القانون وبالسيطرة على المحافظة مع عصابة مقربة منه، وهيمنته على الدوائر الحكومية بدافع الفساد».

وجاءت منشورات #رغدة بعد زيارة لها إلى عدد من قرى ريف #اللاذقية، اطلعت خلالها على أوضاع جرحى النظام الذين فقدوا أطرافهم أو أصابهم عجز جزئي أو كلي بعد قتالهم على الجبهات.
وعبّرت الممثلة ذات الأصول السورية، عن استيائها من الوضع المزري الذي يعيشه الجرحى من فقر وعوز وإهمال من النظام، ما جعلها تتهم #محافظ #اللاذقية دون غيره بالمسؤولية عن تردي أوضاعهم.

من جانبهم؛ طالب العديد من معجبي الفنانة ومتابعيها على الـ«فايسبوك» ألا تقتصر انتقاداتها للمحافظ، بل تشمل الشخصيات التي تتحكم بالمشهد في الساحل السوري بشكل حقيقي ومن خلف الكواليس، فيما شد آخرون على يدها مطالبين إياها بالمزيد من نقل ما يعانونه.

وأثارت الحادثة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي دفعت إدارة موقع «آسيا» الإلكتروني، الى نشر تقرير مفصل ضمّن ما نشرته الفنانة «رغدة» على صفحتها الشخصية، لكنها عادت لإقالة الصحفي الذي نقل ما جرى، وأنكرت الحادثة جملة وتفصيلا، في حين لم تعلق الفنانة الموالية للنظام على ما نقل عنها حتى لحظة كتابة الخبر.

 

إعداد: سلمى الخال – تحرير: سالم ناصيف
الصورة من الأرشيف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.