رصد ـ الحل العراق

أقام #الرئيس_الأميركي #دونالد_ترامب، أمس الاثنين، حفل إفطار #رمضاني في #البيت_الأبيض بحضور عدد من سفراء #دول_إسلامية وممثلين عن مسلمي #أميركا.

وفي تقرير مصور نشره موقع “الحرة”، ظهر ترامب، وقال إن “شهر رمضان هو موعد لأعمال الخير والعطاء وخدمة المواطنين… وتزداد فيه الأسر والجيران والمجتمعات قرباً من بعضها البعض، وهو أيضاً وقت تتضامن فيه #القوى سعياً من أجل #الأمل والتسامح والسلام”.

وهنأ ترامب الحاضرين قائلا باللغة العربية: “#رمضان_كريم”.

وأعرب ترامب في كلمة أمام ضيوفه عن مواساته وتضامنه مع المسلمين والمسيحيين واليهود في أعقاب أعمال العنف التي استهدفتهم في الآونة الأخيرة داخل #الولايات_المتحدة ومناطق أخرى عبر العالم.

وأردف، إننا “نستحضر أيضاً هذا المساء #المؤمنين الذين عانوا من محن وتجارب عسيرة في الأسابيع الأخيرة، لقد كانت فترة صعبة”.

مبيناً أن “قلوبنا مليئة بالحزن للمسلمين الذين قتلوا في مسجدهم في #نيوزيلاندا والمسحيين واليهود وباقي أبناء الرب الذين لقوا حتفهم في #سيريلانكا وكاليفورنيا وبيتسبورغ”.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة