القامشلي تنعي بطل العالم في القوة البدنية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

القامشلي (الحل) – نعت الأوساط الرياضية في القامشلي و#سوريا، أمس الأربعاء، المدرب وبطل العالم للقوة البدنية (بسام هاجري) الذي وافته المنية بشكل مفاجئ جراء إصابته بنوبة قلبية.

ونعى لاعبو نادي «بسام» للقوة البدنية في #القامشلي أمس، رحيل مدربهم بسام هاجري المبكر عن عمر يناهز الـ53 عاماً بعد إصابته بنوبة قلبية، واصفين إياه بصاحب «الأخلاق العالية والابتسامة الدائمة».

وكان «هاجري» قد حقق لقب بطل العالم للقوة البدنية للرياضات الخاصة، في العام 1994 في بريطانيا، كما احتفظ بلقب بطل العرب لثماني سنوات متتالية من العام 1996 وحتى 2003. إذ يعتبر «هاجري» أول لاعب قوة بدنية تمكن من رفع وزن 200 كغ تمرين صدر مستوي.

واستطاع «هاجري» لاحقاً رفد نادي الجهاد الرياضي بلاعبين في رياضة القوة البدنية، منهم بطل سوريا (برين حسن) الذي حقق بطولة العرب للشباب في العام 2010، كما حقق العام 2018 ذهبية القوة البدنية على مستوى ألمانيا بعد لجوئه إليها العام 2015.

يُشار إلى أن بسام هاجري  من مواليد 1966، وهو أب لثلاثة أطفال، و يعمل كمدرب في رياضة رفع الأثقال في القامشلي.

إعداد: جانو شاكر – تحرير: سالم ناصيف

الصورة: الأنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/vKSlJ
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد