الجاموس يقتل أهالي تكريت… تعرف على قصة الحادث رقم 100

خاص ـ الحل العراق

أفاد مصدر من مديرية #صحة محافظة #صلاح_الدين، اليوم الثلاثاء، بأن حادث سير وقع على #طريق #تكريت ـ سامراء، وأدى إلى #مصرع شاب بعد ارتطام سيارته بـ”#جاموسة” كانت سائبة على #الطريق.

وقال المصدر، لـ”الحل العراق“، إن «#الجاموس يصعد إلى #الشوارع_العامة بين مدينة تكريت ومناطق أخرى، دون اكتراث من أصحاب #الجواميس لما قد تُسببه من مشكلات».

مبيناً أن «الحادث الأخير راح ضحيته شاب من مدينة تكريت، وهو أحد #الأطباء الجدد في المدينة، وهذا الحادث هو رقم 100 منذ منتصف العام الماضي».

ولفت إلى أن «الحكومة المحلية تعرف خطورة الطريق #الدولي السريع بين المدينتين ولعل أعضاء #الحكومة، تصادفهم مثل هذه الحالات حين يمرّون به، إلا أنهم لا يمنعون #أصحاب #الجواميس من الاقتراب نحو الشوارع».

يشار إلى أن القرى الواقعة على جانبي الطريق السريع بين تكريت وسامراء في صلاح الدين، تتمثل بكونها قرى يقطنها ما يُعرف بـ”#المعدان”، وهم باعة “#القيمر” والمتاجرين بالقصب و#الحيوانات ومنها #الجاموس.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ ودق ماضي

تحرير ـ وسام البازي

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار سوريا المحلية