فيلم عن حياته يثير غضب <> “لا تذهبوا لا تشاهدوه”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

الحل (رصد)_ طالب نجم الكرة الأرجنتيني (دييجو مارادونا) معجبيه بمقاطعة مشاهدة فيلم وثائقي جديد يحكي مسيرة حياته خلال عرض لمدة ساعتين، سيتم عرضه الشهر المقبل.
وجاء في ملصق ترويجي للفيلم عبارة كُتب فيها <<دييجو مارادونا: المتمرد والبطل والمحتال والرب>> لكن اللاعب الذي يعتبره محبيه ( أسطورة) أبدى غضبه من كلمة <<المحتال>>.

وقال مارادونا في مقابلة تلفزيونية <<لعبت كرة القدم وحصلت على المال من الركض خلف الكرة ولم أكن السبب في الاحتيال على أي شخص. إذا وضعوا ذلك لجذب الناس للحضور ومشاهدة الفيلم فإني أعتقد أنهم سلكوا الطريق الخطأ. لا أحب هذا العنوان وإذا لم أحب العنوان فإني لن أذهب إلى الفيلم. لا تذهبوا وتشاهدوه>>.

وكان آصف كاباديا مخرج الفيلم قال في وقت سابق إن مارادونا لم يشاهد الفيلم واعترف أنه سيكون مهتماً بمعرفة رد فعله.

وقال كاباديا لوكالة رويترز <<هناك الكثير من الصور التي لم يشاهدها هو عن نفسه وعن عائلته وعن أطفاله. لذا أعتقد أن الأمر سيكون مفعماً بالمشاعر بالنسبة له>>.

وغاب مارادونا، الذي يعمل كمدرب في المكسيك، عن العرض الأول للفيلم في مهرجان <<كان>> يوم الأحد الماضي. ومن المقرر عرض الفيلم للجمهور في 14 يونيو حزيران المقبل.

إعداد وتحرير: سالم ناصيف

الصورة: أنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/wmPwY
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد