نجم ليفربول: كنت غاسل صحون والآن ألعب نهائي أبطال أوروبا

رصد (الحل) – قال اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم دفاع #نادي_ليفربول الإنجليزي، قبيل مباراة فريقه أمام توتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، إنه كان «غاسل صحون» قبل أن يصبح لاعباً على مستوى العالم.

وأكد نجم ليفربول، على أهمية العمل الجاد دائماً، والتواضع واقتناص الفرص.

وعند سؤاله هل كان حقاً غاسل صحون؟ فأجاب بنعم؛ مشيراً إلى أنني «قمت بما كان يقوم به أي شخص في ذاك الوقت، على ما اعتقد، وكما تعلم الحصول على قليل من المال، لأنه لم يكن لديّ عقد»، وفق مقابلة له مع الـ”CNN”.

وتابع اللاعب «لذلك فإن الواقع هو أن تحاول الحصول على بعض المال، هذا ما يجري في الحياة، وهذا ما فعلته».

وأوضح «فان دايك» أنه «عندما جاءت الفرصة عمل بجد حتى وصل إلى ليفربول وأصبح الآن يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا»، إذ لعب لفريق «جيرونينجين» ومن ثم سيلتيك وأيضاً ساوثهامبتون قبل أن تكون وجهته النهائية في الفريق الإنكليزي ليفربول.

وشدد أفضل مدافع في العالم، على أنه «إذا لم تؤمن بنفسك، فلن يؤمن بك أحد، يجب أن تؤمن بنفسك دائما، وإذا حصلت على أية فرصة واصل العمل دائماً، وكن متواضعاً».

ويلتقي مساء اليوم السبت، في العاصمة الإسبانية مدريد، فريقا ليفربول الإنكليزي وتوتنهام، وذلك لحسم لقب دوري #أبطال_أوروبا للموسم الحالي 2018 – 2019.  ويعد هذا النهائي هو الثاني من نوعه الذي يجمع فريقين إنكليزيين، حيث حسم مانشيستر يونايتد البطولة أمام تشيلسي في نسخة موسم 2007 – 2008.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/Nib15