نصرالله على طريقة الأسد: سنرد الصاع صاعاً إن لم يكن صاعين

رصد (الحل) – هدد الأمين العام لـ«حزب الله» اللبناني حسن نصر الله، بضرب إسرائيل من العمق، مشيراً إلى أنهم «العدو» لا يقصفون بالصواريخ لأنهم يعرفون أننا «سنرد الصاع صاعاً إن لم يكن صاعين».

جاء ذلك خلال خطابه بمناسبة #يوم_القدس_العالمي، معلناً أن «جماعته تمتلك صواريخ دقيقة بالعدد الكافي تستطيع (تغيير وجه المنطقة) وتطال الأهداف المطلوبة في #إسرائيل كافة».

واتهم #نصرالله الشعوب العربية التي ثارت ضد أنظمتها وطغاتها بما يحصل للمنطقة قائلاً: «كل من دخل على خط ما سميّ بالربيع العربي، أراد أن يأخذ ثمرة فاسدة هي صفقة ترامب المطروحة اليوم» وفقاً لموقع «المنار».

وهاجم نصرالله السعودية، وأن «كل القمم الجارية هناك لن تستطيع حماية #النظام_السعودي بسبب جرائمه، من رجال الله في اليمن لان الله معهم فهم أهل الفداء والتضحية».

وأدان الموقف اللبناني الرسمي في القمة العربية، «نحن نعتبر هذا الموقف غير مقبول ومرفوض ومدان ولا يعبر عن موقف لبنان بل يعبر عن موقف الأشخاص المشاركين والأحزاب التي يمثلوها».

وكما في ختام معظم خطاباته تحدى نصرالله الولايات المتحدة، موجهاً كلامه لهم مباشرة: «إذا الأمريكي سيبقى يفتح ملف صنع الصواريخ، سأقول لكم نحن لدينا القدرة الكاملة للتصنيع وسنؤسس مصنعاً للصواريخ الدقيقة في #لبنان»، مضيفا: «باستطاعتنا تصنيع الصواريخ الدقيقة، وبيعها لدعم الخزينة اللبنانية».

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/3Ld3y