كرمى لنادي تشرين.. شاب يسقط من بناء قيد الإنشاء في اللاذقية

اللاذقية (الحل)– سقط أحد الشبان من بناء متوسط الارتفاع يوم أمس الأحد، أثناء متابعته مباراة كرة القدم بين ناديي تشرين والطليعة، حيث اضطر الشاب “نور حمادة” إلى جانب الآلاف من جماهير نادي تشرين لمتبعة اللقاء من على أسطح الأبنية المجاورة لملعب “الباسل” في اللاذقية، بسبب قرار اتحاد كرة القدم القاضي بحرمان جمهور تشرين من حضور مباراة فريقه، وذلك بعد أحداث الشغب التي افتعلها الجمهور خلال لقاء ناديي تشرين والوحدة مؤخراً في دمشق.

الشاب تعرض لرضوض شديدة تسببت بنقله إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج، وأكدت مصادر محلية أن الفوضى و التدافع من قبل الجمهور الراغب بحضور اللقاء في الأبنية المطلة على الملعب كانت سبب الحادث غير المقصود، وحمّل جمهور تشرين اتحاد الكرة مسؤولية ما جرى للشاب، على اعتبار أن قرار الحرمان دفع كثيرين مثله لهذه المغامرة غير المحسوبة بتسلق أبنية قيد الإنشاء ولا تمتلك عوامل الحماية اللازمة للصعود إليها.

في حين قال آخرون إن المباراة نقلت على الهواء مباشرة عبر أحد القنوات التلفزيونية ولم يكن هناك داعٍ لهذه الاستعراضات التي يتعمد جمهور تشرين القيام بها في كل مباراة سواء داخل الملعب أو خارجه.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما، وسط إجماع محللين على أن فريق تشرين قدم أداء منخفض المستوى، ما يقلل حظوظه في مباراة الإياب وتدني فرص فوزه في الكأس.

إعداد: سلمى الخال. تحرير سالم ناصيف
الصورة: أنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/F13me