إردوغان وعقيلته شاهدان على زواج أوزيل ومآدب الزفاف كانت للتركمان!

رصد (الحل) – أقام نجم المنتخب الألماني لكرة القدم سابقاً، مسعود أوزيل، التركي الأصل، حفلة زواجه على الممثلة السويدية من أصول تركية أمينة جولشه، بحضور الرئيس التركي رجب طيب إردوغان وعقيلته أمينة.

واختار «أوزيل» مراسم حفل زفافه في فندق «فور سيزون» بمنطقة بشيكتاش بمدينة #إسطنبول، إذ شارك إردوغان وعقيلته في الحفل بوصفهما شاهدين على عقد الزواج. وفقاً لـ«الخليج أونلاين».

وبمناسبة زواجه أقام «أوزيل» مأدبة غداء لتركمان منطقة «باير بوجاق» السورية (شمالي محافظة اللاذقية)، المقيمين في منطقة يايلاداغي بولاية هطاي التركية بسبب #الحرب في #سوريا.

ووفق المنسق الميداني للمساعدات الإنسانية في الهلال الأحمر التركي، فاتح كوكجان، فإن مأدبة الغداء أقيمت بالتنسيق مع فرع الهلال الأحمر التركي في منطقة يايلاداغي.

وقال «كوكجان» في تصريحات لوكالة «الأناضول» إن «اللاعب (#أوزيل) أقام أيضاً مآدب غداء في 14 مطعماً للفقراء في #تركيا حضره ما يقارب 14 ألف شخص من الأتراك والسوريين».

و بعد شهادته على عقد الزواج، تمنى الرئيس #إردوغان للعروسين حياة سعيدة، وقدّم وثيقة الزواج لأمينة جولشه، بحضور أقارب العروسين وشخصيات مهمة في عالم الرياضة والفن. فيما لم يتم التأكد إن كان قد أرسل الدعوة لمسؤولين ألمان أم لا؟

تجدر الإشارة أن أوزيل (30 عاماً)، يعد من أبرز نجوم الكرة الألمانية، وأسهم بقوة في تتويج «الماكينات» بكأس العالم 2014 في البرازيل، كما دافع سابقاً عن ألوان نادي ريال مدريد، أما غولشه (24 عاماً)، من مواليد مدينة غوتنبرغ السويدية، والدها عراقي من مدينة كركوك ووالدتها تركية، وهي ملكة جمال تركيا 2014، وتتقن لغات عدّة، وشاركت في بعض المسلسلات، منها مسلسل «لن أتخلى أبداً»، المترجم إلى العربية.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصور من المصدر

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/LvtZF