رداً على استهداف نقاط لها.. تركيا تقصف قوات النظام

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

نفّذت القوات التركية وفصائل موالية لها اليوم الأحد، قصفاً برياً استهدفت فيه مواقع ونقاط قوات النظام والمسلحين الموالين لها في منطقة صوران وتل بزام ومعان والكبارية بريفي حماة الشمالي والشمالي الشرقي، بالإضافة لحاجز الكريم بريف حماة الشمالي الغربي.

وانطلقت القذائف من نقطتي المراقبة التركية في مورك وشير مغار، إذ تعد هذه الضربات الأولى من نوعها في المنطقة التي تنفذها تركيا ضد قوات النظام السوري، وذلك بعد ساعات من سقوط قذائف مماثلة أطلقتها قوات النظام على النقطة التركية في مورك، أسفرت عن اندلاع النيران، وقصف مماثل نفذته قوات النظام قبل 3 أيام على النقطة التركية في شير مغار بريف حماة الغربي، تسببت بسقوط جرحى من الجنود الأتراك. حسب ما ذكر  المرصد السوري الذي قال صباح اليوم أن حريقاً اندلع في منطقة نقطة المراقبة التركية في مورك تبين أنه نتيجة سقوط قذائف من قبل قوات النظام على المنطقة.

إعداد وتحرير: سالم ناصيف
الصورة: أنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/MouaV
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد