طالب يهدد بتفجير “قنبلة” داخل مركز امتحاني بدير الزور

طالب يهدد بتفجير “قنبلة” داخل مركز امتحاني بدير الزور

ديرالزور (الحل) – أكدت مصادر محلية مطلعة من مدينة #دير_الزور لموقع (الحل) قيام طالب ثانوية عامة بفتح (أمان) قنبلة يدوية مهدداً بتفجيرها داخل قاعة الامتحان في مدرسة “هشام الجاسم” بحي الجورة، وذلك بعد ضبطه من قبل مدير المركز وهو يستخدم هاتفه المحمول للغش أثناء تقديم إمتحان في مادة العلوم  يوم أمس الأحد.

وبحسب المصادر، إن «الطالب عنصر في قوات الحرس الجمهوري، قام بتهديد مدير المركز والمتواجدين ضمن القاعة بتفجير القنبلة، في حال امتنعوا عن إعادة هاتفه المصادر، لينتهي الأمر بإعادة هاتفه إليه وانسحابه من قاعة الامتحان».

وشهد المركز المذكور تشديداً أمنياً بعد الحادثة وجولات مكثفة من قبل المحافظ “عبد المجيد كواكبي” وأمانة فرع الحزب وعدد من مسؤولي النظام أيضاً، في محاولة فاشلة منهم لتهدئة الطلاب الذين أصيبوا بالتوتر والفزع. وانسحب 6 طلاب من القاعة التي شهدت الحادثة وامتنعوا عن تقديم المادة نتيجة الخوف الشديد الذي تعرضوا له والخوف من ردة فعل العنصر الذي انسحب غاضباً ومهدداً.

هذا وتشهد امتحانات الثانوية العامة في مدينة دير الزور حالة من الفساد والفوضى والانفلات الأمني كما هي الحال في امتحانات الأعوام السابقة.

إعداد: حمزة فراتي. تحرير: سالم ناصيف

الصورة: إنترنت

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة