اللاذقية (الحل) – تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية، من إلقاء القبض على أحد مروجيّ المخدرات وبجعبته ملايين الحبوب المخدرة.

ووفق الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية التابعة لحكومة النظام، أن «معلومات وردت إلى فرع الأمن الجنائي باللاذقية حول قيام شخص بإحضار حبوب الكبتاغون المخدرة وتخزينها ليصار إلى الاتجار بها».

وقال رئيس فرع الأمن الجنائي وعناصره، إنهم ومن خلال الرصد والمتابعة تمكنوا من إلقاء القبض على المذكور، والذي «حاول إلقاء قنبلة على الدورية لكن تمت السيطرة على الموقف».

وأوضح أنهم «وبتحري منزله عثر بضمنه على 700 كغ من حبوب الكبتاغون المخدرة، أي ما يقارب حوالي أربعة ملايين حبة مخبأة ضمن قضبان حديدية، وقنبلتين ومسدس وبندقية حربية ومبلغ مليون ليرة».

وكان اللافت في تصريحات رئيس الفرع، أنهم «وبالتدقيق عثر بحق المطلوب على 35 إذاعة بحث، وطلب، ونشرة شرطية بجرائم مختلفة بين (القتل، الخطف، الاتجار بالأسلحة، السلب، الاتجار بالمخدرات).

وتلقى رئيس الفرع على تصريحاته مزيداً من التعليقات والسخرية، إذ قال أحد المواطنين: « 35 اذاعه بحث ولامره تفيش على حواجز. معقول»، فيما قال آخر «وبالله ليش متحفظين على اسمو شو خايفين على مشاعرو… ولا مدعوم»، ورد عليهم ثالث مؤكداً أن الاسم لم يتم الكشف عنه لحين معرفة لأي #مافيا من مافيات #اللاذقية يتبع.

تجدر الإشارة إلى أن العملية- ومن محاسن الصدف- أنها نفذت في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، ومع احتفاليات وزارة النظام بالمناسبة في مختلف المحافظات ومنها اللاذقية.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.