إجرام «داعش» يعود إلى دير الزور.. مقتل 3 عناصر من قوات النظام «نحراً»

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

ديرالزور (الحل) – قُتل ثلاثة عناصر من الميليشيات الموالية للنظام بالقرب من مدينة #الميادين بريف ديرالزور الشرقي. بطريقة إجرامية بشعة؛ (نحراً) على يد مجموعة تابعة لتنظيم “داعش”.

وقالت مصادر مطلعة لموقع (الحل): إنَّ “مجموعة من خلايا “داعش” ، أقدمت على نحر ثلاثة عناصر من ميليشيا #الدفاع_الوطني عقب هجوم على محرسهم الكائن بالقرب من سوق بيع الأغنام في مدينة الميادين”.

كما دارت اشتباكات أخرى بين خلية تابعة للتنظيم وحاجز لقوات النظام بالقرب من منطقة “مزارع الزيتون” في بادية الميادين، تخللها سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وفي 21 من الشهر الجاري، شنَّت خلية تابعة لتنظيم “داعش” هجوماً مباغتاً على مواقع لميليشيات إيرانية بالقرب من نبع ماء “عين علي” في بادية #القورية شرقي دير الزور، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الأخير.

وتشهد مناطق سيطرة النظام والميليشيات الإيرانية مؤخراً، تصعيداً غير مسبوق من قِبل تنظيم “داعش” الذي يستهدف مواقعهم في محافظتي دير الزور و#حمص.

إعداد : حمزة فراتي. تحرير: سالم ناصيف

الصورة: إنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/aLQ4i
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد