بغداد 34°C
دمشق 24°C
الأربعاء 19 مايو 2021
خسارة تلو الخسارة... عناصر "داعش" ينتحرون بأحزمتِهم الناسفة على الحدود - الحل نت

خسارة تلو الخسارة… عناصر “داعش” ينتحرون بأحزمتِهم الناسفة على الحدود


رصد ـ الحل العراق

أعلنت #وزارة_الدفاع، عن #العثور على #جثثٍ لعناصر من تنظيم “#داعش” يرتدون أحزمة ناسفة، فيما أكدت قتل آخرين على الحدود #العراقية #السورية.

وذكرت الوزارة في بيان، أن «قواتها عثرت على 3 جثث مُلغمة لعناصر بتنظيم “داعش” وقتل عنصرين على الحدود العراقية السورية».

وأوضحت أن «قوة من لواء المشاة 27 فرقة #المشاة السابعة قيادة عمليات #الجزيرة الغربية خرجت بواجب استطلاع بعد سماع دوي انفجار ضمن قاطع #المسؤولية على الحدود العراقية السورية».

مشيرة إلى أنه «بعد عملية #البحث والتفتيش تم العثور على 3 جثث لعناصر إرهابيي “داعش” يرتدون أحزمة ناسفة فيما رصدت #القوة عنصرين آخرين كانا يحاولان الفرار من المنطقة».

وأكدت الدفاع أن «القوة لاحقت عناصر “داعش” هؤلاء، وقتلتهم وبعد #التفتيش عثرت على أجهزة #موبايل وأسلحة ونقود وشرائح #هاتف تمت مصادرتها».

وكان #الرئيس_العراقي #برهم_صالح، قد حذر مسؤولين بريطانيين، في وقتٍ سابق، من أن تنظيم “داعش” قد هُزم عسكرياً لكنه ما زال يمثلُ تهديداً حقيقياً ولذلك يجب التركيز على محاربته وحسم #المعركة معه.

وبالرغم من إعلان العراق انتصاره على التنظيم المتشدد عام 2017، إلا أن “داعش”، مازال يمتلك إمكانية شن بعض #الهجمات على أماكن وأقضية في محافظات وسط وشمال العراق.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحرير ـ وسام البازي

الصورة المرفقة تعبيرية – أرشيف


التعليقات