خاص ـ الحل العراق

اندلع #حريقٌ كبيرٌ في مقرٍ تابع للفصيل المسلح “سرايا السلام”، التي يقودها زعيم التيار الصدري #مقتدى_الصدر، اليوم الثلاثاء، في مدينة الصدر شرقي العاصمة #بغداد.

وقال مصدر أمني لـ”الحل العراق“، إن «حريقاَ اندلع في معمل #السكائر في منطقة #الأورفلي، التابعة لمدينة الصدر (الثورة سابقاً)، فيما تعمل فرق #الدفاع_المدني على السيطرة على #الحريق».

مبيناً أن «#المعمل متوقف منذ عام 2003، وتمَّ الإستيلاء عليه من قبل #سرايا_السلام، وتم تحويله إلى مقرٍ رئيسي للفصيل المسلح، ويحتوي على غرف ومخازن للأسلحة والأعتدة، وهي التي احترقت اليوم».

وأضاف المصدر أن «سبب الحريق لم يتضح لغاية الآن، إذ ما تزال فرق الدفاع المدني تعمل على اطفاء الحرائق، وبعد ذلك، سيتم فتح تحقيق بالحريق وأسبابه».

واعلنت مديرية الدفاع المدني، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، عن اندلاع حريق داخل معمل السكائر (السابق) في مدينة الصدر منطقة الاورفلي، فيما أكدت ان اكثر من 25 فرقة إطفاء، تعمل على اطفاء #الحريق.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ محمد الجبوري

تحرير ـ وسام البازي

الصور من إعلام الدفاع المدني أثناء اخماد الحريق

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.