(فيديو) مها المصري تبكي في برنامج بسبب مهاجمة الجمهور بعد عمليّات التجميل

رصد (الحل) – ظهرت الفنّانة السوريّة (مها المصري) مجدداً في مقابلة تلفزيونيّة للحديث عن تجربتها مع عمليّات التجميل، والمشاكل التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية في مشوارها مع التجميل، وبالأخص مع تعاطي الجمهور القاسي مع ذلك.

وخلال استضافتها في برنامج (مع أو ضد) أعربت المصري عن ندمها من بعض العمليّات التجميلية التي أجرتها، لا سيما بعد “فشل” العديد منها، كما أكدت بأنها ستكون أكثر جمالاً لولا أنها خضعت لبعض هذه العمليّات حسب قولها.

ولدى سؤال مقدمة البرنامج عن تفكير مها بالاعتزال نتيجة “المشاكل النفسيّة” التي عانت منها، لم تستطع الفنانة تمالك مشاعرها، حيث انهمرت دموعها خلال البرنامج، وانتقدت كل من تدخّل في حياتها الشخصية وقالت “غريبين هدول الناس، الشي اللي صار شي شخصي وما الهن علاقة فيه، إن كان نتيجته سلبية أو حتى إيجابية”.

ورفضت المصري الاتهامات بأنها تعاني من “عقدة العمر”، مؤكدة بأنها لا تسعى من خلال عملها الفنّي إلى لعب أدوار فتيات صغيرة، وأنها تسعى لأخذ أدوار تناسبها وتناسب عمرها.

وأصرت مقدمة البرنامج علا الفارس على التغني بـ “الملامح الطبيعية” ضاربة نفسها كمثال برفضها إجراء عملية تجميل لأنفها، وبأن لكل شخص هوية خاصة بملامحه، متوجهة للشابات بعدم اللجوء لعمليات التجميل إلا “إن دعت الحاجة”.

إعداد: مالك الرفاعي – تحرير: سامي صلاح

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/5V58J